how to used zibdet elshaia for the dry hair
It is necessary for every woman for a charming look
looking
To remove hair loss and dryness
Because of the aesthetic value that hair represents
Deeply moisturizing dry hair is one of the most important solutions to treat problems with this type of hair
You can use Zibdat Elshaya in this therapeutic aspect

How can you benefit from this butter if you suffer from dry hair? (تفـــــاصيل)
(مجموعة مقالات في مجالات مختلفة )



بقلم : بدرالدين حسن علي
هل تنفع سيناريوهات قديمة في ظروف جديدة؟

معن بشور
مرة جديدة يحاول أركان العدو الصهيوني أن يضعوا لبنان واللبنانيين أمام خيارين أحلاهما مر- كما يقول المثل الشائع- فإما حرب من الخارج يشنها عليه هذا العدو المثقل بالخيبات والهزائم على يد لبنان المقاوم، وأما حرب في الداخل يتصارع فيها اللبنانيون تحت شعار التخلص من المقاومة وسلاحها ونهجها وثقافتها. .

(تفـــــاصيل)


د. ياسر عباس محجوب
صحة أجسادنا في مفهوم الطب الشمولى
نحن لا نعرف قيمة ما تعنيه لنا صحتنا الا عندما نفقدها ، و عندها فقط نعرف بأننا فقدنا شيئا لأ يقدر بثمن، لأن بدونها لا نستطيع أن نعيش حياة سوية.ان مفهوم الصحة أعمق بكثير من أن نكون معافيين من الناحية البدنية . انها ذلك التناغم بين اعضاءنا و عقلنا و عواطفنا، و هي التى في نهاية المطاف تمييز وجودنا و مدى تفاعلنا و توازننا مع الوسط الذي نعيش فيه. (تفـــــاصيل)


العلاج المغناطيسي.. نقلة نوعية في الرعاية الصحية

نرمين عبد المنعم
العلاج المغناطيسي هو أحد أنواع وسائل العلاج بالطب البديل التي تستخدم الطاقة المغناطيسية في علاج الكثير من الأمراض التي تصيب الجسم،
(تفـــــاصيل)

المرأة والعمل

المرأة والرجل شريكان في صنع الحياة السليمة المنسجمة للمجتمع. وهما معا يكمل احدهما الآخر ليأتي المجتمع المتسق السليم بما يقتضيه ذلك من عمل نافع مشروع ود ؤوب لا ينقطع. بل أنهما معا منوط بهما أن يعملا في جد واهتمام وإخلاص ليتحقق للفرد والأسرة والجماعة كل أسباب السعادة والائتلاف والرخاء.
(تفـــــاصيل)

المرأة والأدب.... د. عبدالله بن سعد العبيد
لم يكن لظهور الروايات الأخيرة والمقالات الصحفية الأنثوية نوعاً من الضجيج فيما لو ظهرت في دول عربية أخرى، على أن هناك في تلك الدول حتى المتحررة إعلامياً ضجيجاً بارداً لا يكاد يسمع من روايات تخرج عن حدود اللباقة في السرد واستخدام المصطلحات التي لم تألفها آذان القارئ العربي.
(تفـــــاصيل)

شاعرة النيلين روضة الحاج
أطلت الشاعرة روضة الحاج ببلاغ أنثوي محمّل بتراكمات التجربة العربية وتاريخ البطولات والانكسارات معاً، فاستعادت صلاح الدين وابن العاص، وبكت سرقة أساورها وعقدها وتقييد الجريمة ضد مجهول، في رمزية ذات دلالات خطابية وطنية وقومية

العنف ضد المرأة